الجيش الوطني الليبي: قوات الوفاق تستخدم العائلات دروعًا بشرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال خليفة العبيدي، مدير شعبة الإعلام الحربي في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، إن قوات الوفاق تقصف المدن التي ساندت تقدم الجيش الليبي ناحية طرابلس.

وأضاف في تصريحات خاصة لوكالة «سبوتنيك الروسية»، أن القوات التابعة للوفاق تتخذ بعض العائلات دروعا بشرية، لوقف تقدم قوات الجيش داخل العاصمة.

وأوضح أن المعلومات الأمنية تؤكد أن أسامة الجويلي آمر المنطقة الغربية، وجه تهديدات إلى أهل مدينة غريان، بقصفها بالطائرات التي تنطلق من مصراته، كعقاب على مساندة الجيش.

وتابع أن بعض المواقع العسكرية التي سيطرت عليها القوات المسلحة لم تعلن عنها، حفاظا على عدم استهدافها بالطائرات وتضرر المدنيين.

وأوضح أن بعض القوات تنفذ عمليات نوعية على أطراف العاصمة، وأنه الخطة الموضوعة تهدف إلى التواجد في قلب العاصمة بشكل مفاجئ خلال الأيام المقبلة.
وشدد على أن قادة المليشيات الإرهابية يقصفون المناطق عشوائيا، وأن الجيش لديه تأكيدات أن طيارين من باكستان وإيطاليا يقلعون بالطائرات من مصراته ويستهدفون المناطق المدنية وتمركزات الجيش.

وأشار إلى أن القوات المسلحة الليبية لم تستخدم الأسلحة الثقيلة والطائرات حتى الآن في استهداف الأهداف الموجودة داخل العاصمة، حفاظا على حياة المدنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق