الإمارات تغلق المسابح وتلغي أيام النساء خلال رمضان

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألغت بلدية دبي في الإمارات تخصيص يومي الاثنين والأربعاء للنساء في حديقة شاطئ الممزر، خلال شهر رمضان، مع إغلاق المسابح فيها، وفي حديقة التلة بحتّا، بسبب أعمال الصيانة الدورية.

وأشارت البلدية في قرار أصدرته، إلى إلغاء "أيام النساء في حديقة الممزر طوال الشهر"، وهي الأيام التي حددتها في أكتوبر 2014، وحددت أوقات فتح الحديقة خلال شهر رمضان من 8 صباحا ولغاية 10 ليلا.

وتضمنت تعليمات البلدية لاستخدام المسابح الخاصة بحديقة الممزر، منع السباحة بعد غروب الشمس، والالتزام بملابس محتشمة تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع، وعدم التجول في الحديقة، أو غيرها من مواقع الشاطئ بملابس السباحة، ومنع التصوير منعا باتا، ومنع استخدام الشامبو والصابون، وعدم السباحة في حال رفع العلم الأحمر، ومنع إلقاء النفايات، ومنع اصطحاب الحيوانات، ومنع صيد الأسماك.

وشملت التعليمات أيضا، عدم السماح بالمبيت أو الإقامة والنوم ليلا على الشاطئ، وعدم الشواء أو إشعال النار أو تدخين الشيشة على الشاطئ.

ويبلغ رسم دخول الحديقة 5 دراهم للفرد، و30 درهما في حال إدخال السيارة، مع إعفاء "أصحاب الهمم" ذوي الاحتياجات الخاصة من رسم الدخول.

المصدر: وام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق