«دويتشه فيله» تفصل أحد موظفيها على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت شبكة «دويتشه فيله» الألمانية الإعلامية فصل أحد العاملين فيها على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية منشورا لـ«دويتشه فيله» نُشر على شبكتها الداخلية، اليوم الجمعة، قالت فيه: «أُحيطت إدارة دويتشه فيله علما مؤخرا بواقعة تحرش جنسي محتملة.. التحقيق الذي أطلق على الفور أظهر أن الاتهامات المقدمة يمكن تصنيفها على أنها ذات مصداقية».

وأوضحت «دويتشه فيله» في المنشور أنها اتخذت بعد ذلك الإجراءات اللازمة، وأضافت: «الشخص المتهم لم يعد يعمل لدى دويتشه فيله».

وأشار البيان إلى أن «إدارة دويتشه فيله بدأت الربيع الماضي حملة توعية بالتحرش الجنسي في أماكن العمل بمبادرة من المدير العام للشبكة بيتر ليمبورج».

وأضافت الشبكة أنه «خلال الكثير من المحادثات الشخصية مع الموظفات والموظفين في الأقسام وهيئات تحرير، أوضح المدير العام ومديرة إدارة (دويتشه فيله) سياسة عدم التسامح (مع وقائع التحرش الجنسي)، وتم خلال ذلك طرح الإمكانيات المتاحة لكل الموظفين في هذا الصدد».

وأوضحت «دويتشه فيله» في المنشور أنه «عقب ذلك قامت إحدى الموظفات بالإبلاغ عن واقعة».

وكانت داليا الفغال اتهمت الإعلامي المصري يسري فودة الذي يعمل بالقناة نفسها قبل أيام بالتحرش الجنسي بها، لكن الشبكة أكدت أنه ليس بإمكانها الإدلاء ببيانات مفصلة عن الواقعة أو الأشخاص المعنيين بها لأسباب قضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق