الهيئة العربية للتصنيع في مصر: نتعاون مع الشركات الروسية في مجالات متعددة

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس الهيئة العربية للتصنيع التابعة للجيش المصري الفريق عبد المنعم التراس أن الهيئة تتعاون مع الشركات الروسية في مجالات متعددة.

واضاف على هامش مشاركة الهيئة العربية للتصنيع افي "الأسبوع الصناعي الكبير" في القاهرة أن "مصر تتطلع لتعزيز التعاون والشراكة مع كبرى الشركات الروسية لتغطية مطالب السوق المصري والأفريقي"، مشيرا إلى مشروعات روسية مصرية مشتركة في مجالات مشروعات البنية التحتية  والصناعات الدفاعية والمشاريع العملاقة كمشروع السد العالي في الستينات وحاليا مشروع مصر القومي لإنشاء المحطة النووية بموقع الضبعة.

وأضاف أن هناك طلب كبير على المنتجات الصناعية والتكنولوجيا في مصر، بالإضافة إلي إمكانية قيام عدد من الشركات العالمية باتخاذ مصر كنقطة محورية  للتصنيع وفتح منافذ للتصدير إلى عدد من الدول العربية والأفريقية الأخرى.

وتشارك الهيئة العربية للتصنيع بجناح كبير يضم أحدث التقنيات التصنيعية في مجال البنية التحتية ومحطات معالجة المياه بمختلف أنواعها في مصر.

وقدمت الهيئة جانبا من إنتاجها في الصناعات الدفاعية، ومنها  العربات المدرعة وقاذفات وقذائف "آر بي جي وصناعة الطائرات وصيانة وعمرة وتصنيع أجزاء محركات الطائرات".

المصدر:  RT

تابعوا RT علىRT
RT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق