السيسي يستعرض مقاتلة "ميغ – 29" سباركا الروسية الجديدة بمواصفاتها المذهلة (صور)

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، في إحدى القواعد الجوية بعد عودته من موسكو بيومين، والملفت في الأمر أنه استعرض أحدث أسلحة القوات الجوية المصرية القادمة من روسيا.

50ca4e87a0.jpg

facebook/Egy.Pres.Spokesman

المقاتلة المصرية الجديدة ميغ 29 وظهور صمام التزود بالوقود

وكشف الرئيس المصري عن مقاتلة "ميغ – 29" الروسية، في صورة تجمعه مع قادة القوات الجوية المصرية، ووزير الدفاع، حيث ظهرت المقاتلة خلف الرئيس المصري.

وأكدت مجموعة من الخبراء في مجال الطيران العسكري الروسي لـ"RT"، أن المقاتلة من طراز "ميغ – 29إم2" سباركا وهي مقاتلة من الجيل الجديد والتي تعني وجود مقعدين داخل الطائرة.

ad58dd04a9.jpg

pikabu

المقاتلة الروسية سباركا المتواجدة ضمن القوات المصرية المزودة بمقعدين

وأوضح الخبراء أن هذه المقاتلات تنتمي إلى الجيل 4++ من المقاتلات الخفيفة، وتستطيع أن تحقق النجاح أثناء المعركة الجوية كما تستطيع قصف الأهداف الأرضية والبحرية بالصواريخ الموجهة الدقيقة التصويب من دون أن تدخل إلى مجال عمل مضادات الطيران المعادية، كما بإمكانها استخدام أي صاروخ من نوع "جو- جو" و"جو- سطح".

63db6c8d0a.jpg

pikabu

المقاتلة الروسية ميغ 29

وظهرت في نفس اليوم المروحيات الروسية الهجومية "كا – 52كا" الهجومية، والتي قام الرئيس المصري بتجربتها لأول مرة.

والملفت للانتباه والذي يؤكد على وجود المروحية في القاعدة الجوية المصرية، هو ظهور شفرات الطيران الخاصة بها خلف الرئيس السيسي، حيث تتميز مروحية "كا-52" التمساح بوجود طابقين من الشفرات الخاصة بالطيران .

المصدر: RT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق