الرجل الجليدي رايكونن يفجر مفاجأة كبيرة في سباق أمريكا للفورمولا-1 (فيديو)

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فجر الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري، مفاجأة كبيرة بفوزه بلقب بطل سباق جائزة أمريكا الكبرى، المرحلة الـ 18 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا-1، التي أقيمت اليوم الأحد.

وقطع كيمي رايكونن مسافة السباق (308,896 كم) بزمن قدره (1:34:18.643) ساعة، وتلاه الهولندي ماكس فيرستابين، سائق (ريد بول)، في المركز الثاني بفارق (1:281 ثا).

بينما اكتفى البريطاني لويس هاميلتون، الذي انطلق من المركز الأول، بالمرتبة الثالثة، وتلاه في المركز الرابع الألماني سيباستيان فيتل، الذي انطلق من المركز الخامس.

وحقق كيمي رايكونن "الرجل الجليدي"، البالغ من العمر 39 عاما، بذلك انتصاره الأول منذ فوزه بجائزة أستراليا الكبرى 2013، والحادي والعشرين في مسيرته الاحترافية، حتى الآن.

ويتصدر لويس هاميلتون الترتيب العام لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا-1، برصيد 346 نقطة، ويليه سيباستيان فيتل في المركز الثاني، برصيد 276 نقطة، ومن ثم زميله كيمي رايكونن في المرتبة الثالثة، برصيد 221 نقطة.

المصدر: "news.sportbox.ru" 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق