الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عدة مواقع في قطاع غزة، محدثة دمارًا وخرابًا بها وأضرارًا بممتلكات المواطنين المجاورة.

وأفادت مصادر فلسطينية أن طائرات حربية إسرائيلية من نوع «إف 16» أطلقت عدة صواريخ صوب مواقع في مدينة غزة، وبلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وشرق مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، إضافة إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة.

وأشارت إلى أن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف على مواقع شرق غزة، خاصة قرب مقبرة الشهداء شرق المدينة، دون أن يبلغ عن إصابات حتى اللحظة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أن صاروخًا أُطلق من قطاع غزة سقط بمنطقة مفتوحة قرب إحدى الكيبوتسات الاستيطانية شرق مدينة غزة، وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أنه تم العثور على صاروخ في منطقة سدوت نيغيف بغلاف غزة.

وكانت أجهزة أمن غزة قد أخلت، مساء السبت، مقراتها بشكل كامل تحسبا من وقوع هجمات إسرائيلية، وأكدت مصادر فلسطينية أنه تم إخلاء مواقع عسكرية تابعة لحركة حماس وفصائل المقاومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق