زيدان يطلب «ساديو مانى» فى ريال مدريد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن رغبة الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، في التعاقد مع ساديو مانى، نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن ساديو مانى يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بناء على رغبة زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى.

وأوضحت أن ساديو مانى يحظى بثقة واسعة من جانب زيدان الذي طلب التعاقد معه الصيف الماضى قبل أن تتعثر صفقة انتقاله لصفوف ريال مدريد، بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكى.

وأشارت إلى أن ما يعزز من فرص انتقال ساديو مانى لصفوف ريال مدريد، أن زيدان يمتلك القرار الأول والأخير بشأن التعاقدات الصيفية.

ومن المنتظر أن تكلف صفقة التعاقد مع ساديو مانى، خزانة ريال مدريد نحو 85 مليون يورو، مشيرة إلى أن عقد المهاجم السنغالى مع ليفربول ينتهى في صيف عام 2023، لذلك طالب زيدان إدارة الريال بمحاولة الوصول لاتفاق مع ليفربول لإتمام الصفقة.

وأكملت الصحيفة أن ساديو مانى يلعب كرة القدم بشكلها الصريح والمباشر، وأنه لاعب مهذب وهادئ خارج وداخل الملعب، بجانب قدراته الفنية والتهديفية، وهذا ما يحتاجه زيدان بالفعل مع ريال مدريد.

من جانبه، كشف الدولى البلجيكى، إيدن هازارد، نجم فريق تشيلسى الإنجليزى، حقيقة التقارير الصحفية التي أكدت موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، بعد محادثات أجراها مع المدرب الفرنسى زين الدين زيدان. ونقلت شبكة «سكاى سبورتس» عن هازارد نفيه كل التقارير التي تربط اسمه بالنادى الملكى.

مشيرة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما يركز حاليا على لقاء منتخب بلاده أمام قبرص، مساء الأحد.

وعن انتقاله للريال، قال مبتسمًا: «هذه الأخبار غير صحيحة»، مضيفا: «كل تركيزى حاليا منصب على مباراة بلجيكا وقبرص.. هذا كل ما أفكر فيه».

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن تشيلسى وافق مضطرا على بيع هازارد للريال مقابل 112 مليون يورو، على اعتبار أن عقده سينتهى بعد سنة واحدة، ما يعنى إمكانية انتقاله بشكل مجانى حال رفض تجديد عقده.

وأوضحت التقارير أن هازارد سيوقع مع النادى الملكى عقدا لمدة خمسة مواسم، مشيرة إلى أن «زيدان» لعب دورا حاسما في إقناع قائد منتخب «الشياطين الحمر» في الانتقال إلى قلعة الميرنجى.

من جهة أخرى، واصل المدافع الإسبانى، سيرخيو راموس، التألق مع منتخب بلاده أمام النرويج في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، ليقترب بذلك من رقم قياسى جديد.

وسجل راموس هدفا جديدا لمنتخبه من ركلة جزاء ليمنح بلاده الفوز 2-1، رغم الأداء غير المقنع من فريق المدرب لويس إنريكى.

وحصل المنتخب الإسبانى على ركلة جزاء حين تعرض ألفارو موراتا لإعاقة من حارس النرويج رون يارشتاين.

وخدع راموس الحارس بسهولة، بعدما سدد كرة ساقطة في منتصف المرمى على طريقة «بانينكا».

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن كل الضغط كان على راموس من أجل إنقاذ فريقه من التعادل، مضيفة «وبالرغم من ذلك، إلا أنه أبى إلا أن يتألق في ضربة الجزاء».

وتابعت: «واصل اللاعب، البالغ من العمر 32 عاما، تسجيل ضربات الجزاء على طريقة بانينكا للمرة الخامسة هذا الموسم والثامنة في مسيرته».

ويعد الهدف هو الـ18 لراموس مع إسبانيا، رغم أنه يلعب في مركز الدفاع، ليقترب بذلك كثيرا من رقم تاريخى يحمله الأرجنتينى دانييل باساريلا، باعتباره المدافع صاحب العدد الأكبر من الأهداف مع منتخب بلاده بـ22 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق