اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2 / 8 / 2018 غياب أحداد وقرصنة النقاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 2 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتى يأتى على رأسها استعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها بعد غد السبت، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.

مران الزمالك.. معروف يوسف "مُشاهد".. وتقسيمة بقيادة جروس

حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك، على الحديث مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق قبل انطلاق مران اليوم، لمنحه بعض التعليمات لتنفيذها فى مواجهة الاتحاد السكندرى، فى اللقاء المقرر إقامته بعد غد السبت، فى الجولة الثانية بالدورى.

وقام  جروس بتقسيم لاعبى نادى الزمالك، إلى ثلاث مجموعات للاحماء بالكرة خلال تدريبات الفريق والتى جاءت تحت قيادة بوزيان مدرب الأحمال  وأمير عزمى المدرب المساعد.

معروف يوسف

النقاز يتعرض للقرصنة عبر انستجرام

كشف الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن لنادى الزمالك، عن تعرضه للقرصنة عبر موقع تبادل الصور "انستجرام"، مشددا على فقدان حسابه على موقع التواصل الاجتماعى.

تابع النقاز فى تصريحات صحفية، إنه يحذر من استغلال اسمه عبر انستجرام، مؤكداً إنه سوف يدشن حساب جديد خلال الفترة المقبلة، على أن يعلن عنه بشكل رسمى قريبا.

الزمالك ينقل مران الغد لبتروسبورت الفرعى بسبب مواجهة بيراميدز وإنبى

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، خوض مران الفريق غدا الجمعة، علي ملعب بتروسبورت الفرعي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها بعد غد السبت، على ملعب بتروسبورت الرئيسى، بالجولة الثانية للدوري الممتاز.

 

تغيب المغربي حميد أحداد مهاجم نادى الزمالك، عن مران الفريق الذى يقام اليوم بملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندرى، بعد غدا السبت، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الثانية بالدورى.

حميد أحداد

جاء غياب حميد أحداد عن تدريبات نادى الزمالك بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقيادة جروس بسبب ارتفاع درجة حراراته، على أن يتم حسم مدى إمكانية تواجده فى مباراة الاتحاد من عدمه فى الساعات القادمة وفقا لحالته.

الزمالك يمنع داوودا وسيسيه من خوض موقعة الاتحاد والغرامة 500 ألف جنيه

أكد غياب الثنائى أحمد داوودا والإيفوارى رزاق سيسيه لاعبا نادى الزمالك المعارين لصفوف نادى الاتحاد السكندرى عن موقعة الفريقين المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز لوجود بندا فى عقد الإعارة يمنع مشاركة الثنائى بالمباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق