فيديو.. عزمى مجاهد وأيمن طاهر وعبد الجليل فى عزاء والدة رمزى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل توافد نجوم الرياضة المصرية على عزاء والدة أحمد رمزى نجم الزمالك الأسبق وشقيقة أحمد مصطفى وهو واحداً من رموز القلعة البيضاء، حيث تواجد رمزى لاستقبال واجب العزاء المقام فى التجمع الخامس بعد تواجده لفترة طويلة خارج مصر ورصدت كاميرا "اليوم السابع" أول ظهور له فى عزاء والدته.

وتقدم بواجب العزاء كلا من عزمى مجاهد نجم نادى الزمالك السابق، أيمن طاهر مدرب حراس الفريق السابق، محمد عبد الجليل، محمد عباس مدرب بقطاع الناشئين فى الزمالك، ومحمد أبوالعلا كابتن الفريق الأبيض الأسبق والمحلل الحالى بقنوات أون سبورت.

يذكر أن العزاء شهد تواجد من نجوم الزمالك أيضاً محمود أبورجيلة، الخواجة، إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة الحالى، وذلك بجانب خالد رفعت مدير التسويق السابق للزمالك ونجل الراحل أحمد رفعت وذلك بالإضافة إلى سالم محمد سالم وكيل اللاعبين، كما حرص على تقديم واجب العزاء نصر إبراهيم عضو مجلس الإدارة السابق بجانب محمود بدر الدين ومحمد سعيد والد جمال حمزة.

كما حرص اللواء الدهشورى حرب رئيس اتحاد الكرة الأسبق على تقديم واجب العزاء بجانب اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك، بالإضافة إلى الناقد الرياضى وليد ماهر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق