مرتضى منصور يجتمع بـ«جروس» لمناقشة أسباب تراجع مستوى الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يجتمع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عصر اليوم الإثنين، لمناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق.

وعانى الزمالك في تحقيق الفوز على فريق حسنية أغادير المغربي، الذي كاد يخطف تعادلًا بطعم التأهل إلى نصف نهائي الكونفيدرالية، كما أبلغ رئيس الزمالك أعضاء المجلس بعدم قناعته بما يقدمه جروس مع الفريق خاصة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام المصري بالدوري، وتعمد المدرب تهميش بعض اللاعبين وعدم الاعتماد عليهم مثل أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي ومحمد حسن، واعتماده على 14 لاعبًا فقط تم استهلاكهم بدنيًا.

وكان رئيس الزمالك قد اتخذ قرارًا أمس، بتعيين خالد جلال المدير الفني السابق للفريق، في منصب مدرب عام برفقة السويسري كريستيان جروس وبصلاحيات فنية، إلا أنه تم إرجاء القرار حتى نهاية الاجتماع مع جروس.

جدير بالذكر أن الزمالك حقق أمس الأحد، فوزًا ثمينًا على ضيفه حسنية أغادير المغربي، بهدف نظيف، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي البطولة ليقابل المتأهل من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق