أحمد حجازى يُشعل سوق الميركاتو الصيفى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت صحيفة «برمنجهام لايف» الإنجليزية أن أحمد حجازى، نجم المنتخب الوطنى، وفريق وست بروميتش ألبيون، تلقى العديد من العروض عقب خروج الفراعنة من بطولة أمم إفريقيا للرحيل عن فريقه الذى يلعب فى دورى الدرجة الأولى «الشامبيونشيب»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة إن حجازى دخل ضمن دائرة اهتمامات نادى أستون فيلا، خاصة بعدما ظهر بشكل مميز مع المنتخب الوطنى على الرغم من الخروج المبكر من كأس أمم إفريقيا أمام جنوب إفريقيا بدور ثمن النهائى.

وأوضحت أن أستون فيلا الصاعد حديثًا إلى الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» يسعى إلى تدعيم صفوفه بصفقات قوية استعدادا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، حيث يرغب فى الحصول على خدمات حجازى فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وأشارت إلى أن ديان سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات الفرعون المصرى خلال تواجده فى القاهرة مع خيسوس، المدير الرياضى للنادى الإنجليزى، لمتابعة محمود حسن «تريزيجيه»، نجم المنتخب الوطنى، الذى أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف أستون فيلا بعدما طلب الرحيل عن فريق قاسم باشا التركى.

وشارك حجازى مع وست بروميتش ألبيون فى 43 مباراة خلال الموسم الماضى، وسجل هدفا واحدا أمام سوانزى سيتى، ولكنه فشل مع فريقه فى التأهل إلى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة أهلى جدة السعودى توصلت لاتفاق مع أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، من أجل ارتداء قميص الفريق بداية من الموسم الجديد.

فى نفس السياق، أكدت صحيفة «المدينة» السعودية أن نادى أهلى جدة توصل إلى اتفاق مع أحمد حجازى بشأن تفاصيل التعاقد، حيث اقترب اللاعب من التوقيع للانتقال رسميا إلى صفوف الراقى بداية من الموسم الكروى الجديد.

وأضافت الصحيفة أن الأهلى السعودى سيكون مطالباً بدفع الشرط الجزائى فى عقد أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون، والذى يصل لـ6 ملايين جنيه إسترلينى، حال رفض إدارة النادى الإنجليزى التفريط فى اللاعب تحت ضغط الجماهير، وكانت قيمة الشرط الجزائى تبلغ فى الموسم الماضى 10 ملايين جنيه إسترلينى ولكنها انخفضت هذا الموسم كما ينص العقد بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولى الوحدة السعودى أيضا يرغبون فى الحصول على خدمات حجازى، حيث يرغب فى مزاحمة الأهلى فى المفاوضات مع الفرعون خلال الساعات القليلة المقبلة، وطلب اللاعب مهلة للتفكير خلال الفترة المقبلة من أجل حسم مصيره سواء بالبقاء فى الدورى الإنجليزى أو خوض تجربة
احتراف جديدة داخل الدورى السعودى الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق