تفاصيل مشروع مصر لتجهيز 1000 محترف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، عن المشروع القومي الذي تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن تبني 1000 محترف، لتدريبهم وتأهيلهم للوصول إلى العالمية.

وأضاف «ميدو» خلال استضافته ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، الخميس، قائلا:«تم تكليفى بإدارة ورئاسة مشروع الـ 1000 محترف، الذي أمر به الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه اجتمع مع عدد من المسؤولين، منهم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بشأن هذا الموضوع>

وأكد لاعب نادى الزمالك الأسبق، نسعى لأن يكون لدينا 300 أو 400 لاعب محترف على الأقل في مصر، مثل محمد صلاح، ومحمد النني، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حجازي، ورمضان صبحي، وغيرهم من اللاعبين. موضحا أنه لدينا مواهب عديدة في مصر، لكن لا بد من اختيارها في التوقيت المناسب، والعمل على تأهيل شخصيتهم، وإجادتهم للغات الأجنبية، وغيرها من الأمور الاحترافية.

وتابع«ميدو»، أنه فخور بتولي هذا الملف، لانه سيكون مشروع كبير، وباستثمارات ضخمة، وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، الذي يمثلها شخصية جديرة بهذا المنصب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق