«الجونة» يصدر بيانًا ناريًا ضد مدحت شلبي وقناة «بيراميدز»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أصدر نادي الجونة بيانًا استنكر فيه التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه هشام زكريا، في أحد البرامج المذاعة على قناة «بيراميدز»، وما حملته عبارات مقدم البرنامج مدحت شلبى، من ألفاظ لا تليق ببرنامج رياضي على شاشة قناة تدعي الحيادية حسبما جاء في البيان.

وجاء نص البيان كالتالي: «يرفض نادي الجونة التجاوزات التي صدرت بحق لاعبيه ومدربه الكابتن هشام زكريا في أحد البرامج المذاعة على قناة (بيراميدز) بتاريخ 13 سبتمبر وما حملته مقدم البرنامج من ألفاظ لا تليق ببرنامج رياضي على شاشة تدعي الحيادية».

وأكمل: «ويجدد نادي الجونة رفضه للألفاظ التي وصف بها مقدم البرنامج المذكور والتي لا تمت للرياضة وكرة القدم والبرامج الرياضية بأي صلة، وحملت تجاوزا في حق لاعبي الجونة والمدرب، وننأى بنفسنا عن ذكرها في بيان صادر عن نادي الجونة الذي يمثل استثمارًا رياضيًا مصريًا خالصًا ومخلصًا للوطن».

واختتم النادي بيانه بدعمه لاتحاد الكرة ولجنه الحكام قائلًا: «ويؤكد نادي الجونة على دعمه الكامل وغير المشروط للاتحاد المصري لكرة القدم منظم مسابقة الدوري الممتاز، والتحكيم المصري».

وكان الإعلامي مدحت شلبي، فتح النار على هشام زكريا، المدير الفني لفريق الجونة، على خلفية اعتراضات الأخير الشديدة على القرارات التحكيمية في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي أقيمت مساء الأربعاء.

ويحتل الجونة المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 9 نقاط من 6 مباريات، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الإنتاج الحربي وبفارق نقطة عن المتصدر الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق