مرتضى منصور: نمتلك فريق قوي ولن نتنازل عن قمة الدوري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي الفريق أمام طلائع الجيش والفوز بثلاثية نظيفة، وتصدر مسابقة الدوري العام، مطالبا اللاعبين باستكمال المستوى الفني المميز لهم خلال المواجهات المقبلة ببطولة الدوري العام.

قال رئيس الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «نمتلك فريق قوى للغاية، ومجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز، وجميع اللاعبين على مستوى واحد سواء المتواجدين داخل الملعب أو على دكة البدلاء، وهدفنا هو الحصول على درع بطولة الدوري العام».

وأضاف مرتضى منصور: «الفريق الموسم الحالي يقدم كرة هجومية مميزة، ومستوى فنى راقي، ولن نتنازل عن الاستمرار على قمة المسابقة».

وأوضح منصور، أن الزمالك من سنوات طويله لم يحق انتصارات بالخمسة والأربعة والثلاثة، مشيرا أن الفريق يؤدي بشكل مميز للغاية والاداء يتطور من مباراة إلى اخر، ووجه رئيس الزمالك، شكره لجماهير النادي على التزامهم خلال اللقاء والتشجيع المثالي طوال اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق