انطلاق بطولة الجزيرة الدولية لكرة الماء اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بطولة الجزيرة الدولية لكرة الماء، بمشاركة 6 أندية، منهم 4 من أوروبا، هي أخشيدي الإسباني، وسافونا الإيطالي، وفاساس المجري، وجادران من مونتينيجرو، وسيساي البرازيلي، والجزيرة منظم البطولة التي تستمر من 14 إلى 19 يناير الجاري.

وتجمع مباراة الافتتاح بين الجزيرة وسيساي البرازيلي، ثم يليه مباراة أخشيدي الإسباني وجادران بطل مونتينيجرو.

الجدير بالذكر أن الجزيرة بطل الدوري 7 مرات خلال 15 عاماً الماضية، وحامل اللقب الحالي، ويدربة الإسباني دانيال بالارت، وهو واحد من أساطير كرة الماء، وشارك في 4 دورات أوليمبية، وفاز بالميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في دورة اتلانتا 1996 .

من جانبه، أكد رؤوف نور، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وأمين صندوق النادي، أن الجزيرة يعد تاريخياً من أقوى الأندية في اللعبة، لذلك فكر في تنظيم بطولة تليق بسمعة النادي محلياً وعربياً وأفريقيا.

وأضاف: «خططنا أن يكون من المشاركين أندية تضم أفضل اللاعبين في أوربا وأمريكا اللاتينية ممثلة في بطل البرازيل، ونأمل نجاح البطولة الحالية حتى نتطلع إلى الاعداد للبطولة المقبلة في 2021».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق