كارتيرون: الإسماعيلي سجّل من فرصة وحيدة له.. والأهلي كان الأفضل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام الإسماعيلي كانت صعبة، مشيرًا إلى أن فريقه كان الأقرب للفوز من خلال الفرص التي أتيحت له.

وتعادل الأهلي أمام الإسماعيلي (1-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري العام — موسم 2018-2019.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "الإسماعيلي سجّل من فرصة وحيدة له، وهو ما صعّب المباراة، ولكن الأهلي ضغط لإدراك التعادل. وتم تغيير طريقة اللعب إلى (4-4-2)، ومنح الفرصة بشكل أكبر لـ«علي معلول» في الشق الهجومي، والتركيز على الأطراف لاستغلال وجود وليد أزارو ومروان محسن، وهو ما أسفر عن هدف التعادل".

وأشاد كارتيرون بروح وإصرار لاعبي الأهلي على مدار المباراة على الرغم من حالة الإرهاق البدني.

ورفض المدير الفني توجيه اللوم لأي لاعب بداعي التقصير في أداء واجباته، وقال إن الجميع لم يقصروا، وإن فريق الإسماعيلي لم تكن له إلا فرصة واحدة وكان هناك خطأ دفاعي تسبب في الهدف.

وواصل كارتيرون حديثه، قائلا: "أنا محظوظ بوجود هدّاف الدوري الموسم الماضي، وليد أزارو. ومهاجم المنتخب الوطني، مروان محسن. وصلاح محسن سوف يحصل على فرصته"

وتحدث المدرب الفرنسي عن التغييرات، قائلا: "ناصر ماهر لعب أول مباراة له منذ فترة طويلة، حيث شارك على مدار ساعة وأدّى بشكل جيد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق