أياد بركات يحرز برونزية التايكوندو في أولمبياد الشباب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح إياد بركات لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو، في تحقيق الميدالية الرابعة لمصر في أوليمبياد الشباب المقامة في الأرجنتين، بعد التتويج بالميدالية الببرونزية في وزن -73 كجم ضمن منافسات التايكوندو .


وحصلت مصر على 3 ميداليات برونزية في أولمبياد الشباب من خلال مازن العربي في السلاح، وأحمد النجار في الفروسية، عبدالرحمن سامح في السباحة، قبل أن يضيف إياد بركات الميدالية الرابعة.


وتشارك بعثة مصر برئاسة عبدالعزيز غنيم، في دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة ينافسون في 23 لعبة أولمبية من بينهم 39 لاعبا و29 لاعبة وهى ألعاب الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسي الحديث، الفروسية، الجمباز الفني والإيقاعي، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثي، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، كرة القدم للصالات، التايكوندو، الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو والدراجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق