المصرى يتمسك بخوض مبارياته فى بورسعيد.. والإدارة: جماهيرنا ملتزمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عاد فريق المصرى البورسعيدى لتدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون يوما واحدا، عقب لقاء فريق الشباب تحت 21، وفاز فيها «الأول» بخماسية مقابل هدفين، ضمن الاستعدادات للقاء «الجزيرة مطروح» فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء المقبل.

وجدد مجلس النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، رفضه التام والقاطع بإقامة مباريات الفريق، سواء فى الدورى أو الكأس، خارج استاد بورسعيد، وقال فى بيان نشر على موقع النادى الرسمى: «مجلس إدارة النادى المصرى يعيد التأكيد على عدم وجود أى نية لديه للتنازل عن اللعب ببورسعيد، سواء بمباريات الدورى أو الكأس، فهذا حق أصيل للمصرى وجماهيره، ولا يملك أحد التنازل عن هذا الحق.

أضاف البيان: المظهر المشرف لجماهير المصرى العظيمة فى مباريات البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتى خرجت جميعها فى أبهى صورها، حيث ضربت جماهير المصرى العظيمة المثل والقدوة للجماهير المصرية كلها فى الروح الرياضية والالتزام والترحيب بالضيوف، الأمر الذى يستلزم معه إقامة كافة المباريات على استاد المصرى ووسط جماهيره العظيمة».

ويعقد حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، جلسات فنية مكثفة لبث روح القتال الكروى داخل روح اللاعبين، لتخطى عقبة فيتا كلوب، فى نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها 24 من الشهر الجارى.

قال «العميد»: نحن قادرون على الوصول للقاء النهائى، بالرغم من النتيجة السلبية التى حققناها على أرضنا، فلاتزال فرصتنا فى الصعود قائمة وبنسبة كبيرة.

وكانت إدارة المصرى تلقت خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة المصرى الخميس الماضى يفيد بإقامة مباراة المصرى ونظيره فريق نادى الجزيرة مطروح بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر على استاد النادى المصرى فى تمام الساعة السادسة مساء الثلاثاء الماضى، وبناء عليه بدأت إدارة النادى المصرى على الفور فى اتخاذ الإجراءت الخاصة بطباعة التذاكر الخاصة بالمباراة، مع فتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر المباراة وبالفعل بدأت الجماهير فى حجز تذاكر المباراة، لتقوم إدارة المصرى بعد ذلك بختم تذاكر المباراة انتظاراً لختمها من الجهة الإدارية ومن ثم مديرية أمن بورسعيد، إلا أن تأخر وصول الموافقة الأمنية حال دون ختم التذاكر من الجهة الإدارية ومديرية الأمن، هذا على الصعيد الإدارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق