شريف «الحريف».. لاعب الفوز فى المواجهات الحاسمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تجده يميناً ويساراً وفى عمق الملعب، يجيد اللعب بالقدمين، صاحب قدرات مميزة فى التهديف وإمطار شباك المنافسين بالأهداف فى الأوقات الصعبة، على الرغم من أنه ليس مهاجماً صريحاً، صاحب شخصية داخل أرضية الميدان لم تنْتَبْه رهبة ارتداء القميص الأحمر وهو فى الثانية والعشرين من عمره، هو مشروع نجم قادم وصاعد بسرعة الصاروخ فى الكرة المصرية.. محمد شريف، نجم الأهلى، الوافد حديثاً إلى القلعة الحمراء من صفوف وادى دجلة فى الصيف الماضى.

وعلى الرغم من أنه ليس ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأهلاوى، والتى يعتمد عليها الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، فإنه يحضر بقوة فى الأوقات العصيبة، ويسجل ويمنح فريقه انتصارات فى مواجهات حاسمة.

«شريف» تمكن من تسجيل 5 أهداف فى 150 دقيقة خاضها مع الأهلى هذا الموسم، فى 4 مباريات فقط، فحَلّ بديلاً فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة الافتتاحية لأبناء التتش بالدورى الممتاز أمام الإسماعيلى ليسجل مع صافرة النهاية هدف إنقاذ المارد الأحمر من تلقى الخسارة الأولى على ملعبه فى الجولة الافتتاحية للمسابقة، ثم عاد «شريف» ليختتم أهداف الفريق الأهلاوى فى شباك النجمة اللبنانى، فى إياب دور الـ32 لكأس زايد للأبطال «البطولة العربية» فور نزوله بدقائق معدودة، وتمكن من تقليص الفارق وعودة فريقه إلى المباراة أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة العاشرة لمسابقة الدورى الممتاز فى موسمها الجارى، وأعاد المباراة إلى الميدان من جديد بهدف ثالث فى الشباك الخضراء من أول لمسة له.

واستمر تألق «شريف» فى لقاء عصيب جمع الأهلى بالترسانة فى ظل غيابات عديدة ضربت فريق قلعة الجزيرة، فسجل هدفين وقاد فريقه إلى عبور الشواكيش فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، أمس الأول، ليتسبب «شريف» فى إحراج شديد للفرنسى «كارتيرون»، الذى لا يمنحه وقتاً طويلاً من عمر مباريات الفريق، وللمكسيكى خافيير أجيرى أيضاً، الذى استعان بعدة لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم بصفة أساسية، ليصبح «شريف» هو «البديل السوبر» الجديد داخل القلعة الحمراء، والذى يحتاج نظرة من الجهاز الفنى للفراعنة فى المرحلة المقبلة.

«شريف» خاض 72 مباراة فى مسيرته الكروية حتى الآن، تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف، وصنع 9 أهداف، ونال 5 بطاقات ملونة، بواقع 4 باللون الأصفر وبطاقة حمراء وحيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق