مواجهة إنجلترا وكرواتيا تحتل عناوين الصحف البريطانية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الجمعة، بمواجهة منتخب إنجلترا مع كواتيا في زغرب في إطار مباريات دورى الأمم الأوروبية.
وذكرت صحيفة «ديل ميل» أن «منتخب إنجلترا محظوظ لأنه يلاقي منتخب كرواتيا ثاني العالم في ملعب خالٍ من الجماهير بسبب العقوبة الموقعة على كرواتيا بسبب سلوك جماهيرها العنصري».
وأضافت الصحيفة، أن هاري كين، قائد وهداف المنتخب وزملاءه قاموا في آخر حصة تدريبية بالتدريب بكرات صغيرة لزيادة القدرة على التحكم في الكرة.
من ناحية أخرى، أبرزت الصحيفة نجاة منتخب فرنسا بطل العالم من الهزيمة أمام أيسلندا في مباراة ودية بفضل هدفين في آخر عشر دقائق ليحقق التعادل في ظل تألق مبابي.
وأشارت الصحيفة، إلى استبدال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الذي تعرض لضغوط بعد ساعة من اللعب.
من جانبها، أشارت صحيفة «ديلي ميرور» إلى تحذير جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا لاعبيه من الحديث بأي عبارات خارجة عن النص خلال لقاء كرواتيا الذي يقام في ملعب خالٍ من الجماهير خشية التقاطها عبر كاميرات التلفزيون مما يعرضهم لعقوبات.
كما أبرزت التعادل الصعب لفرنسا مع أيسلندا تحت العنوان التالي «فرنسا تتعادل مع أيسلندا 2-2 ومبابي المنقذ وبوجبا يعاني من أجل الظهور بمستواه ويستبدل في الشوط الثاني».
واكتفت صحيفة «ديلي إكسبريس» بالتعليق على مباراة منتخب الأسود الثلاثة بالعنوان التالي «جاريث ساوثجيت مستعد لقيادة منتخب إنجلترا أمام كرواتيا في ملعب خالٍ من الجماهير».
وعن آخر أخبار مانشستر يونايتد، ذكرت الصحيفة، أن عائلة جليزر المالكة للنادي تدخلت في مسألة رحيل بول بوجبا، حيث ترفض تمامًا انتقاله لبرشلونة الإسباني.
وذكرت صحيفة «ديلي تليجراف» عن مواجهة إنجلترا وكرواتيا «جاريث ساوثجيت يدرس الدفع بتشكيل جديد في مباراة كرواتيا التي تقام بدون جماهير في مباراة يعتبرها بداية جديدة لمنتخب إنجلترا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق