من يحسم لقب «مهاجم الأبطال»؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ينتظر عشاق النجم العالمى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى، يوم 30 أغسطس الجارى، على أحر من الجمر، حيث سيقوم الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «اليويفا» بالإعلان عن الفائزين بجوائزه الخاصة بالنسخة الأخيرة من «التشامبيونزليج»، التى توج بلقبها ريال مدريد على حساب ليفربول، والتى ينافس فيها صلاح على جائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، مع الهداف التاريخى لنادى برشلونة الإسبانى، الأرجنتينى ليونيل ميسى، والهداف التاريخى لنادى ريال مدريد الإسبانى، البرتغالى كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى نادى يوفنتوس الإيطالى.

وتمنت الجماهير المصرية والعربية ومحبوه فى كل أنحاء العالم أن يتوج «مو» بجائزة أفضل مهاجم، تقديرا لمجهوده ودوره الكبير مع فريقه الإنجليزى الذى قدم معه موسما استثنائيا على جميع الأصعدة ونجح فى المساهمة فى وصول ليفربول إلى المباراة النهائية لدورى الأبطال، التى خسرها من ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل النجم المصرى 10 أهداف فى دورى الأبطال قبل أن يخرج مصاباً فى المباراة النهائية، وبترشيح «مو» فى المنافسة على الجائزة بات الفرعون المصرى على أعتاب مجد جديد يضاف إلى سجله.

ويوجد أيضاً حارس مرمى الريدز أليسون بيكر ضمن قائمة أفضل حراس المرمى فى البطولة عن دوره مع فريقه السابق روما فى دورى الأبطال، كما يتنافس معه كل من كيلور نافاس، لاعب ريال مدريد، جيانلويجى بوفون، لاعب يوفنتوس السابق، وباريس سان جيرمان الحالى، أما الدفاع فيتنافس فيه ثلاثى ريال مدريد المكون من مارسيلو، سيرخيو راموس ورافائيل فاران.

وفى خط الوسط يتنافس الثلاثى كيفين دى بروين من مانشستر سيتى، وتونى كروس ولوكا مودريتش لاعبى ريال مدريد.

ومن المقرر أن يتم إعلان الفائز بكل جائزة يوم 30 أغسطس الجارى.

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» عن لوائح اختيار الفائزين بجوائز مسابقة دورى أبطال اوروبا موسم 2017 – 2018 والتى توج بلقبها ريال مدريد الإسبانى على حساب ليفربول الإنجليزى.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» أن مدربى الأندية الـ32 التى شاركت فى دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا سيشاركون فى التصويت لاختيار الفائزين، بجانب 55 صحفياً من الاتحادات الأعضاء فى «اليويفا».

وأضاف أن لوائح اختيار اللاعبين الفائزين بجوائز الأفضل فى مسابقة دورى أبطال أوروبا تمنع المدربين من التصويت للاعبين من نفس أنديتهم، وبالتالى لن يتمكن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، من التصويت للنجم المصرى محمد صلاح الذى ينافس كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا موسم 2017 – 2018. وأبدى كلوب حزنه لعدم التصويت.

وستتجه الأنظار غدا «الأحد» نحو محمد صلاح، خلال مشاركته مع الريدز فى جولة الافتتاح أمام وستهام يونايتد، التى ستقام على ملعب أنفيلد من بطولة «البريميرليج» وذلك بعدما قدم موسما مليئا بالإنجازات مع فريقه فى النسخة الأخيرة للدورى، بعدما حصد لقب الهداف وأحرز 32 هدفا، ونشر ت الصفحة الرسمية للدورى الإنجليزى أجمل 5 أهداف للنجم محمد صلاح فى الموسم الماضى للبريميرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق