صحف إيطاليا تبرز سقوط يوفنتوس وإهانة مورينيو بدوري الأبطال

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، فوز مانشستر يونايتد على يوفنتوس (2-1)، وإشارات البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب نهاية المباراة، بدوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت»: «إهانة مورينيو.. رونالدو سجل هدفاً رائعاً هو الأول له في دوري الأبطال مع الفريق.. يوفنتوس سيطر حتى الدقيقة 85 وأضاع العديد من الفرص».

وأضافت: «بعد ذلك جدث انقلاب في 4 دقائق، وجوزيه يقوم بحركة الأذن، ويقول: تعرضت للإهانة لكنني لن أقوم بذلك مجددًا».

وتابعت: «روما يتنفس، هزم سيسكا 2-1، والاآن التأهل على بعد خطوة.. ريال مدريد وروما 9 نقاط.. الروس لعبوا بـ10 لاعبين لمدة ساعة، دي فرانشيسكو يقول: كان يمكن حسمها مبكرًا».

وأردفت: «ميلان، عودة بيتيس.. جاتوزو مع كوتروني لإبعاد الكابوس».

وأكملت الصحيفة: «سان كارلو، أرقام نابولي.. 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا بدون خسارة».

وأتمت: «إنتر الأوروبي.. النيراتزوري ومقارنة النخبة.. سباليتي يريد شخصية أكبر ضد الفرق الكبيرة».


وخرجت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» بعنوان: «السقوط الخاص، هدف مذهل من كريستيانو رونالدو، ثم مورينيو يسكت الإستاد: 2-1.. يوفنتوس هيمن لأكثر من ساعة ثم ماتا وفيلايني دخلوا إلى المباراة، وفي 4 دقائق يونايتد حول النتيجة».

وأضافت «المدرب البرتغالي يرفع يده إلى أذنه، كاد أن يشعل الشجار.. مورينيو يأسف: الإهانات لم تتوقف، لكنني لن أفعل ذلك مجددًا».

وتابعت الصحيفة: «لنذهب يا روما! دي فرانشيسكو، يحقق الفوز في موسكو، مانولاس وبيليجريني يحسمان المباراة 2-1.. التأهل في جيوبهم، نقطة وحيدة من مباراتين نهائيتين».

وأردفت: «ميلان، ليلة الحقيقة.. الدوري الأوروبي: في إشبيلية لمواجهة ريال بيتيس والتأهل على المحك.. وهناك أيضًا لاتسيو ومارسيليا».

وختمت: «نابولي، الاعتماد على إنسيني، حاسم في أوروبا والدوري الإيطالي».

وعنونت صحيفة «توتو سبورت»: «هدف مذهل من رونالدو، ثم يهدر يوفنتوس العديد من الفرص ويونايتد يحول النتيجة، مدفوعا بأخطاء تشيزني».

وأضافت: «في نهاية اللعبة، مورينيو يرد بسخرية على إهانات تلقاها من حشد الأليانز ستاديوم.. البيانكونيري لا يزال في القمة، هم بحاجة فقط إلى التعادل مع فالنسيا».

وتابعت: «روما، غارة في موسكو، يقتربون من حجز تذكرة دور الـ16: لقد انتهت 2-1 على سيسكا».

وأردفت: «ميلان- بيتيس: كروتوني، كن مثل بيبيتا! الدوري الأوروبي: الروسونيري في إشبيلية بدون هيجواين.. ولاتسيو يستضيف مارسيليا: فوز يعني التأهل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق