فيديو.. بيراميدز يتعادل مع وادي دجلة 1-1 في الدوري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعادل فريق بيراميدز مع مضيفه وادي دجلة بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم بيراميدز بهدف في الدقيقة 19 عبر السيد سالم لاعب دجلة بالخطأ في مرماه، ثم تعادل وادي دجلة عن طريق لاعبه السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة 53.. وأكمل بيراميدز اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه النيجيري أوكيشوكو في الدقيقة 55، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ومنح التعادل كلا فريق نقط وحيدة، ليرتفع رصيد بيراميدز إلى 23 نقطة في المركز الثاني لجدول الدوري، بفارق الأهداف فقط عن مصر للمقاصة الثالث، وعلى بعد ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر والذي سيلعب غدا أمام الداخلية.

كما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، بعدما لعب 15 مباراة حتى الآن، إذ فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلها، بينما تلقى الفريق 7 هزائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق