المكافآت سلاح الزمالك لتخطى «طنجة» فى الكونفدرالية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يختتم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تدريباته فى تمام الرابعة عصر السبت بتوقيت الرباط الخامسة بتوقيت القاهرة استعداده لمباراته المهمة والمرتقبة أمام اتحاد طنجة بطل المغرب فى ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى الكونفدرالية المقررة غدا الأحد، حيث يؤدى الفريق مرانه الأخير على أرض ملعب طنجة الذى سيستضيف مواجهة الغد. وسيكتفى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، بمران خفيف فى ختام برنامج الإعداد لطنجة لتفادى تعرض اللاعبين للإجهاد، خصوصا بعدما أدى الفريق تدريبين قويين فى الدار البيضاء، فضلا عن تخوف الجهاز الفنى من تعرض أى لاعب للإجهاد أو الإصابة قبل المباراة، خصوصا بعدما سافر الفريق مساء الخميس طنجة. وفضل أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة سفر البعثة إلى مدينة طنجة الساحلية بالطيران الداخلى حيث غادرت البعثة مقر إقامتها فى الدار البيضاء مساء الجمعة واستقلت إحدى طائرات الطيران الداخلى للخطوط المغربية للوصول إلى طنجة فى أقل من 40 دقيقة بعدما رفض المشرف على الكرة سفر البعثة بالقطار فائق السرعة الذى كان سيقطع المسافة بين كازابلانكا وطنجة فى ساعتين ونصف.

وكان الثنائى أيمن حافظ، المنسق العام ومحمد بدر، المدير المالى للفريق، قد غادرا الدار البيضاء الخميس قبل البعثة بـ24 ساعة عن طريق القطار وقاما بحجز فندق هيلتون لإقامة البعثة وتنسيق الانتقالات وكافة الأمور الخاصة بالبعثة قبل وصولها إلى طنجة.

وطالب أمير مرتضى منصور، اللاعبين ببذل ما بوسعهم فى مباراة الغد أمام اتحاد طنجة وتحقيق الفوز لتسهيل مهمتهم وحسم تأهلهم قبل مباراة العودة ورصد المشرف على الكرة مكافآت فورية للاعبين سيتم صرفها مباشرة عقب المباراة بخلاف ما تنص عليه اللائحة فى حالة الفوز على اتحاد طنجة فى مواجهة الغد.

وركز المشرف على الكرة على ضرورة الفوز فى المغرب والعودة إلى القاهرة بفوز مريح يسهل من مهمتهم فى لقاء العودة، خصوصا أن الفريق لديه تحد كبير فى الدورى بمواجهة بيراميدز فى واحدة من أهم وأقوى مباريات المارد الأبيض هذا الموسم، والتى يعد الفوز بها مهما وضروريا للغاية لمواصلة الانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع المنافس. وأثنى أمير مرتضى منصور، على التزام اللاعبين خلال معسكر المغرب قبل مواجهة اتحاد طنجة، مؤكدا أن الأمور تسير على أفضل ما يكون ولم تحدث أزمة أو مشكلة واحدة بفضل التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية والفنية، مؤكدا أنه يثق فى قدرات وإمكانيات اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية غدا.

فى سياق متصل، سادت حالة من الارتياح لدى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، بعدما تأكد من غياب خماسى فريق اتحاد طنجة عن مواجهة الغد الأمر الذى يفقد صاحب الأرض بعض عناصره الأساسية، خصوصا عمر العرجونى الذى تعرض لإصابة بكسر فى اليد اليمنى، فضلا عن رحيل محمد فوزير، عن الفريق وإعارته منذ أيام لنادى «أحد» بالإضافة لإصابة أسامة الغريب، الظهير الأيسر المميز للإصابة أيضا، والثنائى رشيد حسنى والأفريقى موكوكو باتزاديو لعدم انتهاء إجراءات قيدهم بقائمة الفريق وعدم تمكنهم من اللعب أمام الأبيض.

من جهة ثانية، أعلن الجهاز الإدارى إنهاء حمدى النقاز، ظهير أيمن الفريق إجراءات سفر أسرته معه إلى القاهرة عقب مباراة طنجة، خصوصا بعدما نجح النقاز فى إنهاء بعض الأمور الشخصية الخاصة بنقل زوجته وابنته للإقامة معه فى القاهرة. ومن المنتظر أن تصل أسرة النقاز معه إلى القاهرة فى الخامس عشر من يناير الجارى عقب انتهاء الفريق من مواجهة طنجة، ويواصل النقاز تدريباته واستعداداته مع الفريق استعدادا لمواجهة الغد.

من جهة أخرى، عقد جروس جلسة مع كهربا للشد من أزره بعد فاة خالته، وأعلن اللاعب عن جاهزيته للمباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق