محمد صلاح: «ماني» يستحق أن يكون الأفضل في أفريقيا.. وهذا هدفي المفضل خلال ديسمبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على جائزة لاعب الشهر في فريقه، عن مجمل أدائه خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقال صلاح، بعدما تسلم الجائزة، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: «أعتقد أنه كان شهرًا جيدًا لنا جميعًا، وأنا سعيد جدًا به. فالقدرة على مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات هي أهم شيء بالنسبة لنا جميعًا».

وأضاف: «الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار. لقد أظهرنا ردة فعل جيدة بعد مباراة الدوري الأخيرة ضد مانشستر سيتي. سيكون من المهم جدا بالنسبة لنا كفريق».

وأكمل: «علينا أن نظهر ردة فعل قوية. أنا متحمس للغد وأعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية.»

وأظهرت أهداف صلاح السبعة طوال ديسمبر قدرته على تسجيل أنواع مختلفة من الأهداف. أي واحد هو المفضل لديه؟

أجاب: «أعتقد أنني سأذهب للقاء ضد نابولي»، «كانت أهم مباراة في تلك الفترة وأنا سعيد لأنني تمكنت من التسجيل، لذا سأختار ذلك».

وأوضح: «كنت سعيداً جداً بإحراز ثلاثية في بورنموث، لكنني أعتقد أنني سأذهب إلى نابولي لأن هذه كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا للاستمرار في دوري الأبطال. كان الأمر مهمًا للغاية».

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تكريم صلاح بشكل رائع خلال عام 2018 عن طريق الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي للسنة الثانية على التوالي.

وقال: «أنا دائما سعيد للغاية للفوز بهذه الجائزة، لقد كان دائما خاصا بالنسبة لي للفوز بها. ولا بد لي من القول أيضا أن ساديو يستحق أيضا لأنه كان لديه سنة لا تصدق، ولكن أنا سعيد بشأن الجائزة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق