مازيمبي بـ 10 لاعبين يفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أفريقيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

سقط نادي الإسماعيلي في أولى مواجهاته بالمجموعة الثالثة لدور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين أمام مضيفه الكونغولي مازيمبي.

وسيطر مازيمبي على معظم أوقات الشوط الثاني وكان أكثر خطورة رغم النقص العددي، وأهدر العديد من الفرص، كما ألغى الحكم هدفًا له بداعي التسلل، قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 83 شيكو أوشيندي وا كوبانزا، بعد دقيقة واحدة من نزوله كبديل لجاكسون موليكا، وبعد ثلاثة دقائق فقط، أضاف كيفين مونديكو زاتو الهدف الثاني للفريق الكونغولي.

ولم يستغل الإسماعيلي الفرص التي أتيحت له في الشوط الأول، خاصة بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للدراويش بعد اعتداء حارس مازيمبي سيلفان جبوهو على مهاجم الإسماعيلي بينسون شيلونجو بشكل غريب داخل منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 44، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه «جبوهو».

ولم يستطع باهر المحمدي تحويل ركلة الجزاء إلى هدف، بعدما صوبها أرضية على يسار حارس المرمى البديل أيمي باكولا، الذي تصدى لها في أول لمسة له في المباراة.

وفي الشوط الثاني، فشل الإسماعيلي في خلق فرص حقيقية للتهديف، واتسم أدائه بالسلبية، وسط خطورة أكبر من الفريق الكونغولي الذي لم يظهر معاناة من النقص العددي، ليخسر الإسماعيلي أول ثلاثة نقاط في مشواره الإفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق