لاسارتي بعد الفوز على فيتا كلوب: «أداء الأهلي في تقدم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سعادته بنجاح الفريق في تحقيق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي في افتتاحية مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، مساء السبت: «حققنا المطلوب ونجحنا في حصد 3 نقاط هامة في مشوار الفريق بدور المجموعات خاصة وأن الفوز كان هدف رئيسيًا سعينا لتحقيقه منذ الدقيقة الأولى من اللقاء».

وأوضح أن أداء الأهلي في تقدم والمنافسة على المستوى الأفريقي تحتاج إلى خبرات وهو ما يتوافر في لاعبي الفريق، مشيرا إلى أنه رفض الدفع بياسر إبراهيم الوافد الجديد في المباراة بشكل أساسي، خاصة أنه لم يتدرب مع الفريق سوى يومين فقط في الوقت الذي قدم فيه كوليبالي أداء مميزا في آخر مباراتين.

وأوضح أنه مازال في مرحلة استكشاف اللاعبين من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسي، مؤكدًا أن الأداء يتحسن بمرور الوقت، وأنه سيبحث بعد العودة من الإسكندرية مع جهازه المعاون الأسماء المرشحة لاستكمال القائمة الأفريقية، ودراسة ما إذا كان الفريق في حاجة إلى المزيد من التدعيم من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق