5 خسائر للزمالك برباعية في أفريقيا..منهم واحدة على يد الأهلي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة غير متوقعة على يد جورماهيا الكيني، ملعب الأخير، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بمنافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الجارية.

ولم تكن الخسارة بأربعة أهداف على يد جورماهيا هي الأولى للزمالك خلال تاريخ مشاركاته ببطولات الأندية الأفريقية، فتحمل الهزيمة بباعية في لقاء اليوم الرقم 5 للفريق الأبيض بمشواره القاري الذي بدأ في عام 1976.

الرباعية الأولى التي نالها الزمالك كانت في رواندا أمام فريق الجيش، بإياب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2004، ومباراة انتهت لمصلحة أصحاب الأرض بنتيجة (4-1)، ليودع بطل مصر على اثرها السابق القاري مبكراً.


رباعية جديدة ينالها الزمالك على الأفريقي التونسي وخسارة بنتيجة (4-2) في ذهاب دور الـ 32 لرابطة دوري الأبطال نسخة 2011، بملعب رادس، وفشل الزمالك في التعويض بلقاء القاهرة ليودع المعترك الأفريقي بشكل مبكر من جديد.

وتعد نسخة 2013 لدوري أبطال أفريقيا هي أكثر النسخ التي تعرض خلالها الزمالك للخسارة بأربعة أهداف في شباكه، فنالها الفارس الأبيض في لقاء أورلاندو بالجولة الثالثة لمرحلة المجموعات ولقاءؤ خسره بنتيجة (4-1)، وعاد من جديد في الجولة الخامسة ليخسر بنتيجة (4-2) على يد مواطنه الأهلي بملعب الجونة، ليودع مرحلة المجموعات.

ويفجر فريق جورماهيا المفاجأة ويمطر شباك الزمالك برباعية في مستهل مشوار الفريقين بمرحلة المجموعات للكونفدرالية الأفريقية في نسختها الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق