الأهلى يتعادل مع الإسماعيلي سلبياً بعد مرور 15 دقيقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلى والإسماعيلي ولازال التعادل السلبي قائم، فى المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب السلام ،والتى تأتى ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدورى العام.

بدأت المباراة بحرص شديد من الفريقين وانحصر اللعب فى وسط الملعب، وشاب الأداء خشونة من مدافعى الفريقين ،وبعد مرور 5 دقائق حصل الأهلى على مخالفة من على حدود منتطقة الجزاء، نفذها على معلول ولكنها مرت من فوق رأس ساليف كوليبالى مدافع الفريق الأحمر.

دخل الاسماعيلي المباراة بعد مرور 10 دقائق وأرسل محمد صادق كرة عرضية من الناحية اليسرى لكنها لم تجد المتابع لتعود الكرة بهجمة مرتدة للأهلى بعد مرور ناصر ماهر من مدافعى الإسماعيلي ومرر كرة بينية لوليد أزارو إلا أن الأخير لم ينجح فى السيطرة عليها.

استمر ظهور ناصر ماهر صانع العاب الأهلى بشكل جيد فى مواجهة الدراويش ،ونجح فى تمرير أكثر من كرة خطيرة لزملائه إلا أن رعونة المهاجمين حالت دون تشكيل أى خطورة حمراء على مرمى عصام الحضري حارس الإسماعيلي.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من وجاء التشكيل كالتالي :حراسة المرمى : محمد الشناوى ،خط الدفاع : ساليف كوليبالى ،سعد سمير ،محمد هانى وعلى معلول ،خط الوسط : عمرو السولية ،هشام محمد ،مؤمن زكريا وإسلام محارب، ناصر ماهر ،خط الهجوم : وليد أزارو 

فيما دخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من حارس مرمى : عصام الحضرى ،خط الدفاع : طارق طه – ريتشارد بافور – محمود المتولى – محمد هاشم ،خط الوسط  : محمد صادق – نادر رمضان -شكرى نجيب – حسنى عبدربه ،فى الهجوم  : كريستوفر ميندوجا وسعد الجزيري


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق