اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 2/8/2018 ..الأحمر يفلت أمام الاسماعيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها تعادل الاهلى مع نظيره الإسماعيلى بهدف لكل فريق ، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام

الأهلى يمارس هواياته ويتعادل بالوقت القاتل مع الإسماعيلى فى ضربة بداية الدوري

تعادل النادى الأهلى مع نظيره الإسماعيلى بهدف لكل فريق ، فى المواجهة التى أقيمت بين ألفريقين على ملعب السلام مساء اليوم الخميس ،والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدورى العام .

 

 

ظهر المكسيكي اجييري المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المقصورة الرئيسية بملعب السلام لحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدورى ، كان معه وكيله ممدوح عيد إلى جانب شعبان بسطاوى مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة.

 

 من المقرر أن يبدأ اجييرى مهمته رسمياً مع منتخب مصر يوم 15 أغسطس استعداداً لمباراة النيجر المقرر لها 7 سبتمبر فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

 

 

احتفلت صفحة النادى الأهلى الرسمية عبر تويتر بعيد ميلاد حسن حمدى رئيس القلعة الحمراء الأسبق.

وكتبت الصفحة: "نحتفل اليوم بعيد ميلاد أحد أساطير القلعة الحمراء وزير الدفاع "حسن حمدى" الذى أتم عامه الـ69.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا أسطورتنا.

مدرب الاهلي يقود مران الغائبين عن لقاء الإسماعيلي وراحة 24 ساعة لربيعة

رفض الفرنسي باريس كارتيرون المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب مباراة الإسماعيلي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم ،الخميس، باستاد السلام في الجولة الأولى لبطولة الدوري، وقرر إقامة مران غداً استعداداً  لمواجهة المصري يوم 7 أغسطس الجاري في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلى يشترط الحصول على 200 الف دولار للموافقة على إعارة عمرو جمال

اشترط مسئولو الأهلى الحصول على مبلغ 200 الف دولار أي قرابة 3 مليون و500 ألف جنيه كحد ادنى للموافقة على إعارة عمرو جمال مهاجم الفريق لأحد الأندية الخارجية التى طلبت ضمه.

ويتواجد عمرو جمال على قائمة الانتظار بالأهلى برفقة زميله عمرو بركات وبالتالي لا يحق لهم سوى الرحيل خارجياً بعد غلق باب القيد المحلى ، وتسبب إقرار نظام قائمة الـ25 لاعب فى وضع الأهلى لأكثر من لاعب على قائمة الانتظار لتعذر قيدهم فى قائمة الموسم الجديد.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق