الاتحاد المصري للدارتس يراهن على نجاح أول بطولة عالم بمرسى علم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أقيم بنجاح كبير المؤتمر الصحفي لبطولة مصر الدولية للدارتس التي تنطلق في الفترة من 26 مارس إلى 1 أبريل المقبل، بمرسى علم بمحافظة البحر الأحمر.

حضر المؤتمر الصحفي أعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للعبة برئاسة د. يحيي عبدالقادر وسمير شما ونادر جوهر وعادل عمر، أعضاء مجلس الإدارة، وجيمس هاندي مستشار الاتحاد للعلاقات الخارجية.

وابدي د. يحيي عبدالقادر رئيس الاتحاد في بداية المؤتمر سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي تحقق بإقامة اول بطولة لرياضة الدارتس بمنطقة الشرق الأوسط وان الاتحاد طلب ايضا من الإتحاد الدولي تنظيم بطولة عالم أخرى خلال العام الجاري وهو ما يؤكد دور رياضة مهمة في تنشيط السياحة الرياضية.

وأضاف د. يحيي عبدالقادر خلال الموتمر ان هناك تضافر لجهود مجمعة لإنجاح هذا الحدث العالمي من خلال توفير كل الدعم لهذه البطولة ماديا ومعنويا وبخاصة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى ان مصر تقترب ايضا من تأسيس الاتحاد الإفريقي على ارض مصر وتنظيم كأس العالم 2025 بمصر من خلال التواصل مع الاتحاد الدولي وان مصر تسعي للفوز بشرف تنظيم بطولة كأس العالم الأولى.

وقال جيمس هاندي مستشار الإتحاد للعلاقات الخارجية ان هناك خطط مستقبلية للاتحاد منها بطولة مرسي علم القادمة وبطولة كأس العالم في رومانيا وان هدف الاتحاد من رياضة الدارتس ان تكون رياضة للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق