«عبدالعال»: معاشات الشرطة في حاجة إلى إصلاح حقيقي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وعد الدكتور على عبدالعال، بتحسين معاش أفراد الشرطة، في أٌقرب وقت، وقال إن معاش رجال الشرطة يمثل له شخصياً نوع من القلق، لأنه يعلم حجم معاشهم، وهي لا تتناسب مع ما يقومون به، خاصة أن بعضهم يخرج من الخدمة في سن صغير.

جاء ذلك رداً على طلب النائب عبدالله لاشين، أثناء الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأُثنين، بزيادة معاشات رجال الشرطة، والذي كشف عن أن أمين الشرطة الذي استشهد في الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر قبل شهر، هو 800 جنيه فقط، تحصل عليه زوجته، وذلك رغم تكريم الدولة لهم.

وأضاف «لاشين» أنه سبق وطلب من رئيس المجلس، تعديل معاشات رجال الشرطة، ورد «عبدالعال» قائلا: «أنا وعدتك وعند وعدي بشأن معاشات الشرطة، فالأمر لا يمكن أن يستقيم على هذا الأساس، فمعاشات الشرطة في حاجة إلى إصلاح حقيقي، فالأمر لا يمكن أن يستقيم على هذا الأساس و(هخلصه بأي تمن)»، موضحاً أنه لا يستقيم أن يكون راتب أفراد الشرطة 3 أو 4 ألاف جنيه، وعندما يخرج للمعاش يجده 800 جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق