«الديب» بـ«التلاعب في البورصة»: القضية غريبة الشكل وتعد جنحة سقطت بالتقادم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استمعت محكمة جنايات القاهرة إلى مرافعة فريد الديب، دفاع علاء وجمال مبارك في قضية التلاعب في البورصة، والذي وصف القضية بأنها «غريبة الشكل» وأن سبب تحرير المحضر في القضية في فبراير 2012 كان للإساءة للمتهم السادس والسابع وبالتحديد جمال مبارك.

وأشار «الديب» إلى أن هذه القضية تعد جنحه سقطت بالتقادم وتقرير هيئة الرقابة المالبة سبق وقال إنها عبارة عن جنحة سقطت بالتقادم، والتحقيقات بدأت ببلاغات خرافية وهذه البلاغات الخرافية لاعلاقة لها بالبنك الوطني، وتم ادخال البنك الوطني لحبس علاء وجمال بعد خروجهم من قضية الأول فعملت القضية لاستمرار حبسهم.

وقدم مذكرة تحوي على شرح تفصيلي للقضية.

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، قد واصلت النظر في قضية «التلاعب في البورصة»، المتهم فيها جمال وعلاء نجلي الرئيس الأسبق حسنى مبارك، و٧ آخرين بالاستماع إلى مرافعة النيابة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي وعضوية المستشارين محمود محمد يحيي رشدان، وعبدالله عبدالعزيز متولي سلام، وأسامة يوسف أبوشعيشع وأمانة سر مجدى جبريل، بإثبات حضور المتهمين وهيئة دفاعهم.

استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة التي قالت عن النبي صلى الله عليه وسلم، «يأتي على الناس زمان لا يبالي المرء ما أخذ منه أمن الحلال أم من الحرام».. هذه القضية فصلا جديد من الفساد، أبطاله من أصحاب المال والسلطة استغلوا وظيفتهم لكسب المال الحرام غير عابئين بالوسيلة متناسين قول الله «كلوا من طيبات ما رزقناكم»، وهذا الفصل يعد ظهر فيه شبكة الفساد وهذه الأفعال كانت واضحة في أمر الإحالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق