أجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 21 أبريل 2019

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، نظيره الفلسطيني محمود عباس لبحث آخر التطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية، وما تسمى بخطة (صفقة القرن) إلى جانب الانتهاكات الإسرائيلية.

يواصل المصريون بالخارج الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في آخر أيام التصويت، فيما يستمر تصويت المصريين بالداخل في اليوم الثاني للاستفتاء.

يعقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، بناء على طلب فلسطين وحضور الرئيس محمود عباس لبحث تطورات القضية الفلسطينية.

‏تعقد اللجنة العليا المصرية العراقية المشتركة اجتماعا في بغداد، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ونظيره العراقي عادل عبدالمهدي لبحث سبل تعزيز العلاقات بمختلف المجالات خاصة الاقتصادية وزيادة معدلات التبادل التجاري والاستثمار.

تنطلق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الأوكرانية بين الفائز بالجولة الأولى فلاديمير زيلينسكي والرئيس الحالي بيترو بوروشينكو، وذلك بعدما أخفقا في الحصول على العدد المطلوب من الأصوات في الانتخابات التي جرت 31 مارس الماضي.

يتوجه الناخبون في مقدونيا الشمالية إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الأولى بعد تغيير اسم الجمهورية اليوغوسلافية السابقة، ويتنافس في تلك الانتخابات 3 مرشحين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق