عروض «الصوت والضوء» مجانًا في ذكرى الاحتفال بتحرير سيناء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقيم شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عروضا للصوت والضوء باللغة العربية مجانا بجميع مناطقها (الهرم- أبوسمبل- الكرنك-إدفو-فيله) لكل أبناء مصر وذلك يوم الخميس القادم ٢٥ ابريل.

يأتى هذا في إطار الاحتفال بالذكرى الـ٣٧ لعيد تحرير سيناء ذكرى استعادة الأراضى المصرية كاملة.

وقال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، إنه بدعم من وزارة قطاع الاعمال والشركة القابضة للسياحة والفنادق تقيم الشركة عروض للصوت والضوء باللغة العربية بجميع مناطقها مجانا وذلك في اطار الاحتفالات بذكرى تحرير سيناء وهو الاحتفال بإصرار وعزيمه المصريين شعبا وجيشا والوقوف دائما يد واحده ،فالمشاركة في تلك المناسبات الوطنية هو واجب وطني على كل المؤسسات المصريه المشاركة فيه وقد تعودنا المشاركة الوطنية في كل المناسبات سواء المحلية أو العالمية.

وأضاف «سعد» أننا ندعو إخواتنا وأقاربنا وأبناءنا لحضور عروض الصوت والضوء مجانا للاحتفال بهذه المناسبة في أحضان حضاره أجدادنا الفراعنة.

جدير بالذكر أن الصوت والضوء قد اقام مؤخرا مؤتمر للتوعية باهميه التعديلات الدستورية والتى سبقت احتفالها بذكرى تحرير سينا ء بأيام قليلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق