تخفيف الجدول الدراسي لطلاب جامعة المنيا للمشاركة في استفتاء تعديل الدستور

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور مصطفي عبدالنبي، رئيس جامعة المنيا، أن إدارة الجامعة قامت بتوجيه عمداء الكليات لتخفيف الجدول الدراسي المطبق على الطلاب بكافة الفرق الدراسية، وذلك يومي الأحد الموافق21-4، والإثنين الموافق 22-4، لتمكين الطلاب من المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك استمراراً للمشاركة الفعالة من أسرة الجامعة في التسهيل على الطلاب لأداء واجبهم الوطني للإدلاء بأصواتهم.

جدير بالذكر أن الجامعة منحت العاملين بها نصف يوم عمل بالتبادل، مع توفير وسائل نقل واتوبيسات لنقلهم لمقار لجانهم، وذلك خلال فترة الإنتخابات والتي تستمر حتي 22 أبريل الجاري.

يذكر أن عملية تصويت المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالداخل انطلقت السبت وتستمر حتى غد الإثنين، عبر اقتراع سري مباشر، ويحق التصويت لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وكانت الهيئة الوطنية للإنتخابات ذكرت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الإستفتاء يبلغ 368 لجنة، تضم 10878 مركزًاً انتخابياً، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار 3 أيام من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للإنتخابات حددت في وقت سابق أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 إبريل لتصويت المصريين بالخارج، وأيام السبت والأحد والإثنين 20 و21 و22 إبريل داخل جمهورية مصر العربية، للتصويت على التعديلات الدستورية وذلك بعد موافقة مجلس النواب نهائيًا عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق