مريض يستغيث بمحافظ الدقهلية: «عايز أصوت في الاستفتاء ولا أستطيع الحركة».. و«شاروبيم» ينقله بسيارة إسعاف للجنة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استجاب الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، لاستغاثة أحد المسنين بمركز تمى الأمديد، والذى أبدى رغبته في الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وعدم قدرته على الحركة بسبب إجرائه عملية جراحية، فقرر المحافظ نقله بسيارة إسعاف إلى اللجنة للإدلاء بصوته.

حيث أرسل المواطن محمد الفتح سليمان صديق، 68 سنة، بقرية كفر الأمير، التابعة لمركز تمى الأمديد شموى، لغرفة عمليات المحافظة، أكد فيها أنه يريد الإدلاء بصوته بلجنة 6 بمدرسة كفر الأمير، ولكنه أجرى عملية جراحية وقسطرة بالقلب ولا يمكنه الحركة، مطالبا بتمكينه من الإدلاء بصوته لإيمانه بأنه واجب وطنى.

على الفور كلف محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، وأحد افراد فريق العمل، بنقل المريض إلى اللجنة بسيارة إسعاف مجهزة ليتمكن من الإدلاء بصوته.
تم نقل المريض للجنة، وقام المستشار المشرف على اللجنة 6 بالخروج للمريض بالشارع وتمكينه من الإدلاء بصوته ووضع أصبعه فى الحبر الفسفورى.

وقال «صديق»: «أنا بحب مصر وكنت حزين لإنى مش هشارك في الاستفتاء على التعديلات بسبب المرض، لكن الحمد لله ربنا استجاب لدعائى، ونفسى كل الناس تنزل لأن دى أمانة هنتحاسب عليها أمام ربنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق