تواصل عملية التصويت في ألمانيا لليوم الثالث على التوالي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تتواصل، اليوم الأحد، عملية تصويت المصريين المتواجدين والمقيمين على الأراضي الألمانية في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور لليوم الثالث والأخير في مقار الاقتراع الثلاث في هامبورج وفرانكفورت والعاصمة برلين.

وصرح الدكتور بدر عبد العاطي، سفير مصر في برلين، بأن المصريين يتوافدون على مراكز الاقتراع في ألمانيا منذ الساعة التاسعة، صباح الأحد، في الْيَوْمَ الأخير لعملية التصويت.

وأضاف أن كافة الفئات العمرية للمصريين في ألمانيا تتوافد إلى مقار الاقتراع، وفِي مقدمتهم الشباب، بالإضافة إلى كبار السن والمرأة.

وأشاد «عبد العاطي» بالمشاركة المتميزة من جانب المصريين المقيمين والمتواجدين على الأراضي المصرية رغم وجود عطلة طويلة لنهاية الأسبوع في ألمانيا بمناسبة عيد الفصح، بما يعكس الانتماء العميق للوطن ورغبة في المساهمة في رسم وتشكيل مستقبل البلاد.

وأوضح السفير المصري أنه سيتم إغلاق عملية التصويت مساء الْيَوْمَ في تمام الساعة التاسعة، وسيتم فور ذلك فرز وحصر الأصوات في المقار الثلاث في ألمانيا طبقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، وإعداد الحصر العددي، واستيفاء محاضر الفرز وإرسالها لوزارة الخارجية لتسليمها للجنة المكلفة بمتابعة وتلقي نتائج تصويت المصريين في الخارج بالهيئة الوطنية للانتخابات التي ستتولى ضمها للنتائج النهائية للاستفتاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق