رئيس «مستقبل وطن» يدلي بصوته في الاستفتاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدلى المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بلجنة المغتربين في التجمع الخامس.

ودعا المهندس أشرف رشاد الشريف، عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء، المصريين إلى الاحتشاد أمام صناديق الاقتراع للمشاركة الإيجابية في عملية الاستفتاء، وذلك للتصدي لدعوات المقاطعة التي تستهدف الدولة المصرية بالأساس، والمشاركة واجب وطنى.

وأشار «رشاد» إلى أنه يجب على المواطن القيام بدوره والمشاركة بإيجابية في ذلك الاستحقاق الدستورى لرد الجميل إلى أرض الكنانة، وإرسال رسالة إلى جميع دول العالم بأن الشعب المصرى جدير بالمناخ الديمقراطى الذي يعيشه.

وأشاد رئيس حزب مستقبل وطن بحرص الشباب في مختلف المحافظات على الحشد والمشاركة في التصويت بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، قائلا: «أتوا للتعبير عن آرائهم والمشاركة الإيجابية».

يذكر أن عملية تصويت المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالداخل انطلقت السبت وتستمر حتى غد الاثنين، عبر اقتراع سري مباشر، ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات ذكرت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، تضم 10878 مركزًا انتخابية، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار 3 أيام من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت في وقت سابق أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 إبريل لتصويت المصريين بالخارج، وأيام السبت والأحد الاثنين 20 و21 و22 إبريل داخل جمهورية مصر العربية، للتصويت على التعديلات الدستورية وذلك بعد موافقة مجلس النواب نهائيًا عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق