وزير البترول يدلي بصوته في الاستفتاء: التعديلات الدستورية مهمة لدعم جهود الدولة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أدلى المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الأحد، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة «جراج ماسبيرو».

وعقب الإدلاء بصوته، أكد «الملا» أن التعديلات الدستورية خطوة مهمة لدعم جهود الدولة المصرية في تحقيق مستقبل أفضل لمصر والمصريين، واستكمال مسيرة التنمية وترسيخ الاستقرار الذي تشهده مصر على كل المستويات.

وأضاف أن الدولة المصرية تتقدم وتتطور بصورة ملموسة في كل المجالات، وهو ما يستوجب البناء عليه من خلال خطوات جديدة تمهد الطريق لتحقيق مزيد من النجاحات، واستكمال مسيرة البناء والتنمية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحقيق تطلعات المصريين في مستقبل أفضل.

وأكد «الملا» ثقته في وعي الشعب المصري بالمشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الوطني المهم من خلال ممارسة حقه السياسي في الإدلاء بالصوت بحرية تامة، والمشاركة في دعم مصر ومستقبلها، مشيرًا إلى أنه تم توفير لجان للوافدين من العاملين بقطاع البترول بالمواقع الإنتاجية المختلفة للتيسير عليهم في ممارسة حقهم الدستوري.

يذكر أن عملية تصويت المصريين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالداخل انطلقت السبت وتستمر حتى غد الاثنين، عبر اقتراع سري مباشر، ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات ذكرت أن إجمالي عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، تضم 10878 مركزًا انتخابيًا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار 3 أيام من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت في وقت سابق أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 إبريل لتصويت المصريين بالخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 إبريل داخل جمهورية مصر العربية، للتصويت على التعديلات الدستورية، وذلك بعد موافقة مجلس النواب نهائيًا عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق