وفد جمعية «مصر لكل المصريين» يشارك في الاستفتاء بالسفارة المصرية بأمريكا (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ترأس نبيل مجلع، رئيس جمعية مصر لكل المصريين، وفدًا مصريًا، بحضور عدد من رجال الدين المسيحي والإسلامي للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مقر السفارة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، إنه يتوجب على كل مصري له حق الانتخاب أن يشارك في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لإن المشاركة في الاسفتاء واجب وطني على كل مواطن.

وأوضح «كمال» أن التعديلات المقترحة تؤسس لمستقبل مصر كونها جاءت استجابة لمطالب الشعب المصري لبناء دولة المؤسسات ولتأكيد مدنية الدولة والحفاظ على مكتسبات المرأة.

وطالب المواطنين بضرورة المشاركة بكثافة في الاستفتاء حتى تصل رسالة المواطن المصري لكل العالم بأن مصر تبني من جديد بإرادة شعبية للعبور إلى المستقبل الذي يؤسس لدولة المؤسسات والقانون والحريات والديمقراطية القائمة على التعددية الحزبية وهي كلها أمور تتحقق الآن على أرض الواقع في مصر.

وفد جمعية «مصر لكل المصريين» يشارك فى الاستفتاء بالسفارة المصرية بأمريكا
وفد جمعية «مصر لكل المصريين» يشارك فى الاستفتاء بالسفارة المصرية بأمريكا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق