محافظ المنيا يوجه بربط صرف الحوافز بالإنتاجية في مشروع النقل الجماعي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اجتماعًا مع مجلس إدارة مشروع النقل الجماعي، لمناقشة الوضع الحالي للمشروع، والوقوف على خطة التطوير وهيكلة الإدارة، ضمن تطوير عدد من المشاريع التابعة للمحافظة.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالرحيم، مدير مشروع النقل الجماعي، وأحمد إبراهيم مدير إدارة المركبات.

وطالب المحافظ، خلال الاجتماع، بتطوير مشروع النقل الجماعي والنهوض به لتحقيق المزيد من الأرباح للمحافظة، والتي تعود بالنفع على المواطنين.

وجه المحافظ بتغيير لائحة العمل بالمشروع على العاملين به بحيث لا يتم صرف حوافز إلا بعد تحقيق المستهدف وإبلاغ العاملين بربط الحوافز بالإنتاجية والربح، كما وجه بإعادة النظر في قيمة التعاقدات ما بين الجهات المختلفة ومشروع النقل الجماعي.

وقرر المحافظ عودة الأتوبيسات المعارة إلى بعض المشروعات الأخرى بالمحافظة، كما وجه بتقييم حالة الأتوبيسات من حيث صلاحيتها للعمل وحاجتها للصيانة، بالإضافة إلى هيكلة الإدارة وتقدير حاجة الإدارة من السائقين والفنيين.

وأكد المحافظ على إدارة المتابعة والتفتيش المالي والإداري بمتابعة المشروع بصفة دورية ومراقبة خطوط السير لمنع التلاعب والتحرك في غير خطوط السير، وعرض تقارير بصفة مستمرة عن المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق