«الشكاوي الحكومية»: بلاغات المواطنين سرية والبوابة الإلكترونية تتيح متابعة المشكلات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور طارق الرفاعى، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إن البوابة الالكترونية تتيح للمواطنين متابعة شكواهم من أجل التيسير على المواطنين إيصال صوتهم لكافة أجهزة الدولة.

وأضاف الرفاعى، خلال لقائه ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم التحول إلى الشكاوى الرقمية بدلا من الشكاوى الورقية والأساليب التقليدية مع الشكاوى.

وتابع أن الشكوى المقدمة من المواطن يتم التعامل معها بكل جيدة ويتم فحصها والبت بها، حيث يتيح له البحث في الشكوى وموقف شكوته ولأي مرحلة وصلت إليه من مراحل الفحص ومتابعة الإجراءات والردود الخاصة بشكوتهم من جانب المسئولين، أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 وهو رقم الشكاوى الحكومية الموحدة.

وأكد مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أنه يتم الحفاظ على سرية بلاغات المواطنين ويتم حلها المشكلات دون تسريب أن من بيانات المواطنين المقدمين للشكاوى، موضحا أن هناك بعض الشكاوى لا يمكن فحصها إلا التحقق من هوية صاحبها وإلا لن يكون هناك دعى لفحصها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق