وزير التعليم يفتح تحقيقا عاجلا في احتجاز طالبة بمدرسة بكفر الشيخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فتح تحقيق عاجل في واقعة احتجازالطالبة هيام عصام أبوالرجالة، الطالبة بالصف الخامس الابتدائى داخل مدرسة غرب تيرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وقالت بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أنه تم تحويل جميع المتسببين عن الواقعة للشؤون القانونية واستبعاد مدير المدرسة ومدرس الحصة الأخيرة ومسؤولي الاشراف المدرسي والأمن والفراش وإحالتهم للتحقيق.

وتوجهت لجنة من مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لمنزل الطالبة وتهدئتها وتقديم الاعتذار لها ولأسرتها والتأكيد على حصولها على حقها الأدبي والمعنوي.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة للطالبة محجوزة داخل المدرسة قائلين أن إدارة المدرسة قفلت عليها الفصل والمدرسة ونسيتها بعد قيامها بكنس الفصل بسبب قلة العمال، وقام أحد الأشخاص بالقفز من سور المدرسة لإخراج الطالبة وإنقاذها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق