إغلاق طرق صحراوية لساعتين بسبب الشبورة (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت الشبورة المائية في إغلاق عدد من الطرق السريعة الصحراوية، في الساعات الأولى من صباح أمس، لعدة ساعات، إذ نصبت خدمات المرور بوزارة الداخلية صدادات حديدية وأقماع لإغلاق الطرق، حفاظاً على سلامة المواطنين، قبل إعادة فتحها مرة أخرى أمام حركة السيارات بعد انقشاع الشبورة.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في اتجاه الإسكندرية بدءأ من الرست، وفي اتجاه القاهرة بداء من بوابات الرسوم بمرغم، وولقادم في اتجاه الإسكندرية قادماً من وادي النطرون، ونسقت مع مديريتي أمن المنوفية والبحيرة.

وفي بني سويف، أغلق طريق الجيش من بوابات بني سويف، في اتجاه الكريمات، وتم التنسيق لإغلاق الطريق من الكريمات اتجاه بني سويف. كما أغلق الطريق الشرقي القديم من أسيوط حتى بني سويف لمدة ساعتين. وأعيد فتح الطرق أمام حركة السيارات بعد ساعتين عندما انقشعت الشبورة وعادت مستويات الرؤية الأفقية لمعدلاتها الطبيعية. وأهابت الإدارة العامة لمرور بالمواطنين الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق