«تعليم الإسكندرية» تجري تحقيقًا مع صاحب مدرسة بعد «صفع» طالب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت نادية فتحي مدير عام إدارة العجمى التعليمية في الإسكندرية واقعة تعدي صاحب مدرسة خاصة على تلميذ بالضرب بـ«القلم»، إلى لجنة الحماية الخماسية في الإدارة للتحقيق والبت في صحة الأوراق المقدمة بشأن الواقعة من عدمه وتحديد المتعدى لمحاسبته.

وقالت «فتحى» في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه فور ورود الشكاوى والمحاضر الخاصة بالواقعة لمقر الإدارة تم إحالتها بالكامل إلى لجنة الحماية الخماسية والمشكلة من إدارات التربية الاجتماعية والشئون القانونية والتعليم الخاص حتى لا يكون هناك قراراً فردياً.

وأضافت أن ذلك بهدف التحقق من مدى مصداقية الأوراق المقدمة في الواقعة ومحاسبة المتعدى حتى لا يتم وقوع الضرر على أي من الطرفين دون وجه حق والاستماع إلى الطرفين صاحب المدرسة والتلميذ والبت في صحة الإجراءات من خلال سؤال المدرسة والفصل.

وبحسب والد التلميذ وفقاً للمحضر المحرر يحكى الواقعة بالتفاصيل قائلاً إن ابنه عمر سامح صلاح الدين نجم تعرض للصفع بالقلم من قبل صاحب المدرسة يدعى «م س» أمام زملائه التلاميذ حيث قام زميل ابنه بشتمه في البداية قائلاً له «يا كلب» فما كان من ابنه إلا إن كتب عبارة على ورقة «انت اللى كلب وحيوان» وطلب من زميل ثالث ان يقرأها له وعندما علم صاحب المدرسة بالواقعة دخل الفصل وبدون مقدمات واخرج ابنه على السبورة وصفعه بالقلم .

وتابع:«ابنى اصيب بأذى نفسى ويرفض الذهاب إلى المدرسة» مؤكدا أنه لم يترك حق ابنه خاصة وإنه معلم أول رياضيات ورجل تربوي. كانت إحدى المدارس الخاصة والتي تحتفظ «المصري اليوم» باسمها، شهدت واقعة تعدى صاحب المدرسة على تلميذ بالصف الخامس الابتدائى بصفعه بـ«القلم» على وجهه أمام زملائه ما سبب له اذى معنوي ومادى الأمر الذي دفع والد التلميذ إلى تحرير محضر بقسم شرطة الدخيلة رقم ١٤٠٧٧ إداري الدخيله في 6/11/2019 وتقديم شكوى في مجلس الوزراء تحت رقم ١٩٧٩٣١٨.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق