بروتوكول تعاون لتدريب الكوادر الإعلامية العمانية في مدينة الإنتاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، محمد الكندى، رئيس الجمعية العمانية للسينما، رئيس مهرجان مسقط السينمائي، الخميس، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتوقيع بروتوكول بينهما يتيح الاستعانة بخبرات وإمكانيات مدينة الإنتاج في المجال الفنى، بجانب تدريب الكوادر الإعلامية بالسلطنة.

ورحب «هيكل» بزيارة الوفد التي تأتى في إطار تعزيز أواصر الصداقة بين البلدين الشقيقين، مؤكدا عمق العلاقات المصرية العمانية على مستوى القيادة السياسية والشعبية، وأطلع الوفد على إمكانيات المدينة التكنولوجية وما تضمه من خبرات بشرية وفنية واستديوهات على أعلى مستوى.

ورحب بتقديم جميع التسهيلات الممكنة لتدريب الكوادر الإعلامية بالسلطنة داخل مدينة الإنتاج الإعلامى في مجالات صناعة الأفلام والإخراج والتصوير وإعداد البرامج التليفزيونية وإعداد المذيعين.

واتفق الطرفان على تبادل الزيارات بينهما في الفترة القريبة المقبلة لوضع أسس التعاون المشترك والخطط المستقبلية التي من شأنها تفعيل البروتوكول الموقع ودخوله حيز التنفيذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق