«الزراعيين» ترحب بتدريب مهندسي لبنان على استزراع الأسماك واستخدام المبيدات الآمن

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل المهندس جاد تابت نقيب المهندسين بالجمهورية اللبنانية، اليوم الخميس، الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين بجمهورية مصر العربية وذلك بمقر النقابة ببيروت بحضور الدكتور مشلين رئيس فرع النقابة للمهندسين الزراعيين والامين العام المساعد لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب.

وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين في تصريحات صحفية، اليوم، إنه تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين نقابة المهن الزراعية بمصر ونقابة المهندسين بلبنان خصوصا في مجالات تدريب المهندسين الزراعيين اللبنانيين في مصر على التقنيات الحديثة التي تطبقها مصر حاليا والتدريب في المزارع السمكية واستصلاح الاراضي وفِي مجالات الاستخدام الأمن للمبيدات في قطاع الزراعة.

وأضاف خليفة أنه تم استعراض الاستفادة من خبرات نقابة المهن الزراعية المصرية في الخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية التي تقدم للأعضاء، موضحًا أن نقيب الزراعيين المصريين عرض على نظيره اللبناني المشروعات الزراعية العملاقة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في ولايته الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق