محافظ البحيرة: توقيع بروتوكول مع صندوق تطوير العشوائيات لإنشاء شبكة صرف صحي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه محافظ البحيرة اللواء هشام آمنه، إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بإعداد الدراسة اللازمة لإنشاء شبكة صرف صحي بمنطقة بحيرة الصرف حي السلام بغرب مدينة وادى النطرون.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ البحيرة، المهندس حازم أبوبكر المنسق العام لصندوق تطوير المناطق العشوائية والمهندس علاء عبدالفتاح رئيس قطاع الهيئة العامة للتخطيط العمراني، اليوم الخميس- لمناقشة اتفاقية التعاون بين الصندوق ومحافظة البحيرة، بالإعداد لتوقيع بروتوكول بين المحافظة والصندوق لإنشاء شبكة صرف صحي بتلك المنطقة.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من دراسة المنطقة من حيث شبكات الانحدار المحيطة بها ومحطات الرفع للمناطق المجاورة وعمل المقايسة التقديرية لإعداد لوحات استرشادية لشبكات الانحدار ومعرفة مدى احتياج المنطقة المحيطة بمحطة الرفع من عدمه.

وكلف المحافظ، المهندسة منال عبدالمنعم مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة باستيفاء الملاحظات الواردة بالخريطة الاستثمارية على مستوى الجمهورية وخاصة محافظة البحيرة، وكذلك عمل مقترح مخطط استراتيجي بالتنسيق مع هيئة التخطيط العمراني لـ مساحة 165 ألف فدان بمركز ومدينة وادي النطرون لجعل المنطقة استثمارية وخدمية سواء تعليمية أو صحية أو صناعية، وإرسالها للهيئة العامة للتخطيط العمراني لدراستها عن طريق المكاتب الاستشارية، وتحزيم المنطقة بـ 4 شوارع رئيسية من بينها جزء من طريق الضبعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق